السبت، 25 ديسمبر 2010









انا لا اجيد الكتابة ولكن مااعيشة من الام يجعل لدي وقود كافي يدفعني لمحاولة الكتابة فانا منذ اربع سنين مضت انشد الاستقرار في مكان واحد فحياتي سفر وترحال اغيب عن اطفالي بالشهور واعود اليهم وانا احمل الاشواق والاموال فينظرون الي نظرة غريب يعرفونة واحتاج لايام وايام لامد جسور من التواصل بيني وبينهم وما ان تبدا الالفة بيننا حتي يحين موعد الرحيل فاحزم حقايبي وابدا الرحيل تتنازعني مشاعر شتي هل هذا الذي افعله صحيح؟ هل تعيش الناس هكذا؟ احاول ان اقنع نفسي بان هذا من اجل مستقبلهم واقارن بيني وبين المغتربين الذين يغيبون بالسنين واقول لنفسي انا حالي افضل منهم بكثير ولكن هذا كلام لاخفف به عن نفسي وانا بيني وبين نفسي مقتنع بان هذا ليس هو الصحيح فهنالك ناس يعيشونها بالكسرة والملح وهم سعداء يعيشون بين ابنائهم يفرحون لفرحهم ويحزنون لحزنهم يرونهم يكبرون امامهم كل يوم .


هولاء يكبرون واولئك يكبرون هولاء عاشوا مع ابيهم يشعرون بالدف لان هناك من يحميهم رغم انهم لا يملكون البيت الملك الذي ياوئهم واولئك يكبرون ويادبهم الف شخص (خالهم)و( عمهم) وابيهم في البعيد يبحث عن مال البيت الملك وسترة اخر العمر ايهما صحيح افيدوني افادكم الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق